الموقع يستخدم ملفات الارتباط Cookies ، وإذا تابعت التصفح فإنك توافق على هذا

تدشين المرحلة الأولى من الطريق الدائري الأوسطي

المشروع موضح في كلام "رئيس الهيئة الهندسية" بالفيديو المرفق في الوقت الزمني من (١:٥٤:٤١ إلى ١:٥٥:٢٣).

تم إنشاء القطاع الأول من الطريق الدائري الأوسطي في المسافة من تقاطعه مع طريق الأوتوستراد عند نفق المعادي حتى تقاطعه مع طريق القاهرة / العين السخنة؛ لخدمة القادم من المعادي وحلوان متجهًا إلى القطامية والقاهرة الجديدة والعين السخنة والعكس. ويمتد الطريق بطول ١٠ كم في اتجاهين، وبعرض ٢٣ م و٣ حارات مرورية لكل اتجاه، بالإضافة إلى جزيرة وسطى بعرض متغير. ويعتبر الطريق إضافة مهمة لتيسير الحركة المرورية داخل القاهرة، وتخفيف المسافات على الطريق الدائري وطريق الأوتوستراد. وقد تم تنفيذه في ١٠ أشهر بتكلفة إجمالية بلغت ١٠١ مليون جنيه.

Icon
Icon
Icon
طـرق وكـــــبـاري وأنـــفـاق فبراير ٢٠١٦

تدشين المرحلة الأولى من الطريق الدائري الأوسطي

المشروع موضح في كلام "رئيس الهيئة الهندسية" بالفيديو المرفق في الوقت الزمني من (١:٥٤:٤١ إلى ١:٥٥:٢٣).

تم إنشاء القطاع الأول من الطريق الدائري الأوسطي في المسافة من تقاطعه مع طريق الأوتوستراد عند نفق المعادي حتى تقاطعه مع طريق القاهرة / العين السخنة؛ لخدمة القادم من المعادي وحلوان متجهًا إلى القطامية والقاهرة الجديدة والعين السخنة والعكس. ويمتد الطريق بطول ١٠ كم في اتجاهين، وبعرض ٢٣ م و٣ حارات مرورية لكل اتجاه، بالإضافة إلى جزيرة وسطى بعرض متغير. ويعتبر الطريق إضافة مهمة لتيسير الحركة المرورية داخل القاهرة، وتخفيف المسافات على الطريق الدائري وطريق الأوتوستراد. وقد تم تنفيذه في ١٠ أشهر بتكلفة إجمالية بلغت ١٠١ مليون جنيه.